جريمة بشعة بحق طفل سوري تهز العالم البقاع اللبناني

1 إجابة واحدة

0 تصويتات
تم الرد عليه يونيو 29 بواسطة معلمي
جريمة بشعة بحق طفل سوري تهز العالم البقاع اللبناني ، هناك العديد من الأشخاص في التواصل الاجتماعي يبحثون عن جريمة بشعة بحق طفل سوري تهز العالم البقاع اللبناني، اليكم الان أعزائي الزوار من موقعكم و موقعنا معلمي الذي يسعى دائما نحو رضاكم ولهذا يسعدنا ان نقدم لكم جريمة بشعة بحق طفل سوري تهز العالم البقاع اللبناني.

أثار مقطع فيديو على وسائل التواصل الاجتماعي اعتداءً واغتصابًا على طفل في البقاع اللبناني أثار ضجة كبيرة حيث دعا اللبنانيون قوات الأمن إلى اتخاذ إجراءات لإنهاء الانتهاكات ضد الأطفال .

قال نشطاء إن الطفل السوري البالغ من العمر 13 عامًا في بلدة سحمر ، في البقاع الغربي ، لبنان ، تعرض مرارًا للمضايقة والاغتصاب من قبل مجموعة من الشباب المحليين.

تمتلك والدة الضحية متجر خضار لإعالة أسرتها بعد طلاقها من زوجها السوري ، بينما تعمل ضحية الطفل في الصحافة.

وتقول المصادر إن الطفل الذي تعرض للمضايقة والاغتصاب تكرر عدة مرات أثناء التعذيب النفسي والجسدي ، حيث ربطوه في بعض الأحيان وهاجموه بدوره بالضرب والتحرش.

ودعت والدة الطفل الجمعيات المعنية بحق الطفل في تبني حالة طفلها ، كما دعت سلطات الدولة والأمن إلى إعمال هذا الحق والقبض على جميع الجناة ، لا سيما وأن السكان ، بمن فيهم الموظفون المدنيون ، على علم بأفعال هؤلاء المهاجمين ، لكنهم صامتون.
مرحبًا بك إلى موقع معلمي، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.
...